المتوسطة التاسعة لتحفيظ القرآن


*
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل تشعر بالفشل ؟ أو هل قد فشلت ؟ إذا فهنيئا لك .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منيره المهدلي
مشرف عام
مشرف عام


عدد المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 06/03/2011

مُساهمةموضوع: هل تشعر بالفشل ؟ أو هل قد فشلت ؟ إذا فهنيئا لك .   الإثنين مارس 14, 2011 1:05 pm

[center][color:9cbb=black][font:9cbb='Tahoma']هل تشعر بالفشل أو هل قد فشلت ؟؟ إذاً هنيئاً لك ...[/font][/color][color:9cbb=black][font:9cbb='decotype thuluth']..

[/font][/color][color:9cbb=black][font:9cbb='Tahoma']إذا كانت إجابتك على السؤال المدون[/font][/color] [color:9cbb=black][font:9cbb='Tahoma']أعلاه " نعم[/font][/color][color:9cbb=black][font:9cbb='decotype thuluth'] "

[/font][/color][color:9cbb=black][font:9cbb='Tahoma']فهنيئاً لك والله[/font][/color][color:9cbb=black][font:9cbb='decotype thuluth'] ..

[/font][/color][color:9cbb=black][font:9cbb='Tahoma']لا تتعجب[/font][/color][color:9cbb=black][font:9cbb='decotype thuluth'] ..

[/font][/color][color:9cbb=black][font:9cbb='Tahoma']فهناك أمران[/font][/color] [color:9cbb=black][font:9cbb='Tahoma']مهمان أريد أن أُلفت انتباهك إليهما[/font][/color][color:9cbb=black][font:9cbb='decotype thuluth'] ..

[/font][/color][color:9cbb=black][font:9cbb='Tahoma']الأمر[/font][/color] [color:9cbb=black][font:9cbb='Tahoma']الأول[/font][/color] [color:9cbb=black][font:9cbb='decotype thuluth']: [/font][/color][color:9cbb=black][font:9cbb='Tahoma']لا يفشل إلا من يريد أن ينجح وكل من يريد أن ينجح نجاحاً شريفاً[/font][/color] [color:9cbb=black][font:9cbb='Tahoma']فسينجح ، تكون النتيجة المنطقيّة ( من يفشل فسينج ) وهذا استنتاج منطقي واضح[/font][/color][color:9cbb=black][font:9cbb='decotype thuluth'].. [/font][/color][color:9cbb=black][font:9cbb='Tahoma']وتذكر أن من لا يفشل يعني هذا أنه لا يريد أن ينجح فأي فشل سيفشله ؟؟! الخلاصة[/font][/color][color:9cbb=black][font:9cbb='decotype thuluth'] : [/font][/color][color:9cbb=black][font:9cbb='Tahoma']أنك لم تفشل إلا لأنك في طريق النجاح وفي المسلك الصحيح[/font][/color][color:9cbb=black][font:9cbb='decotype thuluth'] .

[/font][/color][color:9cbb=black][font:9cbb='Tahoma']الأمر الثاني[/font][/color][color:9cbb=black][font:9cbb='decotype thuluth'] : [/font][/color][color:9cbb=black][font:9cbb='Tahoma']أن هذا الفشل عارض " صحي " ومحتم ولا يعني[/font][/color] [color:9cbb=black][font:9cbb='Tahoma']بتاتاً كما يتصور كثير من الناس أنه عيب إذ إن العيب يعني تقصد الخطأ والفشل خارج[/font][/color] [color:9cbb=black][font:9cbb='Tahoma']عن إرادة الإنسان مع محاولته الوصول للنجاح إذاً هو ظاهره صحية في طريق النجاح فكما[/font][/color] [color:9cbb=black][font:9cbb='Tahoma']أن لكل طريق مصاعبه وعقابته فكذلك طريق النجاح[/font][/color][color:9cbb=black][font:9cbb='decotype thuluth'] .[/font][/color][/center]


[color:9cbb=black][font:9cbb='Tahoma']لكن النقطة[/font][/color] [color:9cbb=black][font:9cbb='Tahoma']المهمة والرئيسة : والتي يعاب الفشل عندها هي " الرضى[/font][/color][color:9cbb=black][font:9cbb='decotype thuluth'] " [url=http://www.7be.com/vb/t132503.html][color:9cbb=black][font:9cbb='Tahoma']بالفشل[/font][/color] [/url][/font][/color][color:9cbb=black][font:9cbb='Tahoma']أو " اليأس " عند حلول الفشل[/font][/color] [color:9cbb=black][font:9cbb='Tahoma']فكما أشرت قبل قليل أن النجاح طريق فهل يعني وجود عقبة في الطريق أن نوليها أدبارنا[/font][/color] [color:9cbb=black][font:9cbb='Tahoma']أم أن نزيحها ؟! فكر جيداً[/font][/color][color:9cbb=black][font:9cbb='decotype thuluth'] .

[/font][/color][color:9cbb=black][font:9cbb='Tahoma']ختاماً[/font][/color][color:9cbb=black][font:9cbb='decotype thuluth'] : [/font][/color][color:9cbb=black][font:9cbb='Tahoma']أوصيك[/font][/color] [color:9cbb=black][font:9cbb='decotype thuluth'][url=http://www.7be.com/vb/t132503.html][color:9cbb=black][font:9cbb='Tahoma']بالفشل[/font][/color] [/url][/font][/color][color:9cbb=black][font:9cbb='Tahoma']أقصد لا تيأس عند حلول[/font][/color] [color:9cbb=black][font:9cbb='Tahoma']الفشل[/font][/color]

_________________
[url=http://www.rofof.com][img]http://sub5.rofof.com/img3/03wfapb15.gif[/img][/url]
[right][b][color:69bc=black]Arrow كن[/color] [color:69bc=darkred]كالمصباح[/color] [color:69bc=black]المضيء[/color] [color:69bc=darkred]تضيء[/color] [color:69bc=black]الطريق لكل من حولك[/color] ولا [color:69bc=darkred]تنتظر[/color] [color:69bc=black]ردا منهم Arrow [/color][/b][/right]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مًا يًهًزًهًا اًلاً عزهًا
عضوة جديدة


عدد المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 01/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: هل تشعر بالفشل ؟ أو هل قد فشلت ؟ إذا فهنيئا لك .   الثلاثاء مارس 15, 2011 9:43 am

يسسسسلمو..
عاد انا6100مره افششل بس عاادي يسسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سفيرة الابداع
عضوة جديدة


عدد المساهمات : 53
تاريخ التسجيل : 15/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: هل تشعر بالفشل ؟ أو هل قد فشلت ؟ إذا فهنيئا لك .   الثلاثاء مارس 15, 2011 1:05 pm

[color:50e9=blue][b]موضوووووع مررررررررره حلووو Cool
وأنا كذه ولا كذه ماأحب الفشل What a Face وأحلى شيء في الموضوع انك توصينا بالفشل lol! [/b][/color]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل تشعر بالفشل ؟ أو هل قد فشلت ؟ إذا فهنيئا لك .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المتوسطة التاسعة لتحفيظ القرآن  :: الملتقى الخاص :: نبض القلم-
انتقل الى: