المتوسطة التاسعة لتحفيظ القرآن


*
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 البنات بعد القص والشباب بعد الحلاقه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مًا يًهًزًهًا اًلاً عزهًا
عضوة جديدة


عدد المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 01/03/2011

مُساهمةموضوع: البنات بعد القص والشباب بعد الحلاقه   الأربعاء مارس 16, 2011 8:20 am

[font:6b2d=Comic Sans MS][size=25][color:6b2d=#800080]فلنبدأ بحوار البنات>>[/color][/size][/font][url=http://www.k5ka.com/vb/t10583.html][font:6b2d=Comic Sans MS][size=25][color:6b2d=#800080][img]http://www.k5ka.com/vb/images/smilies/50.gif[/img][/color][/size][/font][/url]



[font:6b2d=Comic Sans MS][size=25][color:6b2d=#800080]بداية الحوار




الأولى : الله ، قصيتي شعرك !! والله طالع يهبّل !

ا[/color][/size][/font][size=25][font:6b2d=Comic Sans MS][color:6b2d=#800080]لثانية: شايفة كذا ؟ بس حسيت يوم شفت نفسي في المراية انه منتفش!




الأولى : لا والله .. الا طالع يجنن ، وانا ودي بنفس التسريحة بس احس ان وجهي مليان شوي ولا تمشي معي هالتسريحة ، واشوف انه ما يمشي مع هالخشه الا هالتسريحة اللي تشوفيني دايم فيها .

الثانية : من جدك انتي !! انا شايفه ان وجهك وش ملحه ، وتمشي معه كل التسريحات وتطلع احلى بعد ، موب زيي .. ما أقدر اختار الا تسريحات معينة تخلي الناس ما ينتبهون لرقبتي اللي كنها رقبة زرافة .



الأولى : وش هالكلاااام .. والله رقبتك حلوه وودي بمثلها عشان تصرف النظر عن كتوفي اللي كنها كتوف لاعب الفوت بول الامريكية .

الثانية : أبد منتي صاحية وانا اختك ، والله كل [/color][/font][/size][color:6b2d=purple][url=http://www.k5ka.com/vb/t10583.html][font:6b2d=Comic Sans MS][size=25][color:6b2d=#bf4f7c][u]البنات [/u][/color][/size][/font][/url][font:6b2d=Comic Sans MS][size=25]اللي اعرفهن في الجامعة يتمنون كتوف زي كتوفك ، يعني ما تتعبين في تجربة الملابس الجديدة .. يعني معليش .. شوفي يديني وش صغرهن .. لو لي كتوف زي كتوفك كان ما تبهذلت اذا شريت ملابس جديدة وتطلع قياساتها مضبوطة !

انتهى الحوار

-----------------------------------

[/size][/font][size=25][font:6b2d=Comic Sans MS][color:6b2d=blue]بالنسبة للشباب :















الأول : نعيماً ..




الثاني : الله ينعم عليك .



انتهى الحوار[/color][/font][/size][/color]


[font:6b2d=comic sans ms][size=25][color:6b2d=#0000ff][url=http://www.k5ka.com/vb/t10583.html][img]http://www.k5ka.com/vb/images/smilies/28.gif[/img][/url] [/color][/size][/font]




[font:6b2d=comic sans ms][size=25][color:6b2d=#0000ff]فررررررق بقووووهـ[/color][/size][/font]



[font:6b2d=comic sans ms][size=25][color:6b2d=#0000ff]ياااازين الاختصااااار بس>>>[url=http://www.k5ka.com/vb/t10583.html][img]http://www.k5ka.com/vb/images/smilies/39.gif[/img][/url][/color][/size][/font]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
¨°o.O (bsoooooom) O.o°"
عضوة جديدة


عدد المساهمات : 58
تاريخ التسجيل : 16/03/2011
الموقع : جــدهـ غــيــر

مُساهمةموضوع: رد: البنات بعد القص والشباب بعد الحلاقه   الخميس مارس 17, 2011 1:05 pm

مــــن جــــد يــــآآآ آنــســه لــــووولـــــه آحـــلـــى مــــوضـــوووع فـــي الــــمـــنـــتــدى


يـــســلــمــمــوووو عــلــى آلـــطــــررررررح آلـــلـــي آكـــثـــرررررررر

ررررررررررررررررررآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآئــــعـــــــع


مـــن جـــد فـــي فــــرق قـــــوووووووووووووي [url=http://www.k44l.com/vb/t12791.html][img]http://www.coolq8y.com/style/smiles/images/Messenger/coolq8y-com%20(31).gif[/img][/url]


[URL=http://up.arab-x.com/][img]http://up.arab-x.com/Mar11/klD92575.gif[/img][/url]



بــــــــســـــووووووووووووووووووووووووووووووم afro


عدل سابقا من قبل ¨°o.O (bsoooooom) O.o°" في الخميس مارس 17, 2011 2:12 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مًا يًهًزًهًا اًلاً عزهًا
عضوة جديدة


عدد المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 01/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: البنات بعد القص والشباب بعد الحلاقه   الخميس مارس 17, 2011 1:11 pm

[quote:1a72="¨°o.O (bsoooooom) O.o°""]مــــن جــــد يــــآآآ آنــســه لــــووولـــــه آحـــلـــى مــــوضـــوووع فـــي الــــمـــنـــتــدى


يـــســلــمــمــوووو عــلــى آلـــطــــررررررح آلـــلـــي آكـــثـــرررررررر

ررررررررررررررررررآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآئــــعـــــــع


مـــن جـــد فـــي فــــرق قـــــوووووووووووووي [url=http://www.k44l.com/vb/t12791.html][img]http://www.coolq8y.com/style/smiles/images/Messenger/coolq8y-com%20(31).gif[/img][/url]





بــــــــســـــووووووووووووووووووووووووووووووم afro[/quote]

[color:1a72=blue]تسسلمي عنوني بسسسوم عـردكـ..[/color][url=http://up.arab-x.com/][color:1a72=blue][img]http://up.arab-x.com/Mar11/rkN89040.gif[/img][/color][/url]

[color:1a72=blue]منـــــــــــــــــوره ابو الموضوع..بمرورك affraid [/color][url=http://up.arab-x.com/][color:1a72=blue][img]http://up.arab-x.com/Mar11/rkN89040.gif[/img][/color][/url]


[color:1a72=blue]تحيااتي:الانـسه لـوله[/color]..[url=http://up.arab-x.com/][img]http://up.arab-x.com/Mar11/BvE89040.gif[/img][/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ڰــﭜـٱن ٱڵـرﯛح



عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 17/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: البنات بعد القص والشباب بعد الحلاقه   الخميس مارس 17, 2011 2:20 pm

يؤؤؤ silent
كانو عن الشعر شوي دخلو في الكتوف rabbit
الله يخخلف Very Happy
تسسسسسلمين عنووني لووله ع الموضوع
كلك ذوووق
آدعـس موضوع واصلي قلبووشتي lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anakevi



عدد المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 15/03/2011
الموقع : على السرير

مُساهمةموضوع: رد: البنات بعد القص والشباب بعد الحلاقه   الخميس مارس 17, 2011 8:25 pm

هههههههههههههههههههه قسم خقق اهم حاجه يوم تقول رقبتي زي الزرافه هههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lama al-qahtani
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 255
تاريخ التسجيل : 02/03/2011
الموقع : Ќ.Ş.Ẵ ㋡➙

مُساهمةموضوع: رد: البنات بعد القص والشباب بعد الحلاقه   السبت مارس 19, 2011 7:20 am

انا كلامي مختصر خلقه
واكره البنات خلقه
واحب الشباب خلقه

شنو اسوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مًا يًهًزًهًا اًلاً عزهًا
عضوة جديدة


عدد المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 01/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: البنات بعد القص والشباب بعد الحلاقه   السبت مارس 19, 2011 7:44 am

[b][size=18][b][size=12][color:041f=white]ڰــﭜـٱن ٱڵـرﯛح:[/color][/size][/b]
[b][size=12][color:041f=blue]يالبيه قلبك وقسسم منووووره ابو الموضوع مشكوره قلبوو عالرد... king [/color][/size][/b]
[b][size=12][color:041f=white]anakevi:[/color][/size][/b]
[b][size=12][color:041f=blue]عسـى الضح ــكه دوم ع ـشفاـتك منــــــوـره[/color][/size][/b]
[b][size=12][color:041f=white]Lama al-qahtani:[/color][/size][/b]
[/size][/b][color:041f=blue][size=18][color:041f=blue]مــــــــريحه عمرك انتي مرررره هــع لحد يشوفك affraid [/color][/size][/color]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمعة أمل
عضوة جديدة


عدد المساهمات : 51
تاريخ التسجيل : 18/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: البنات بعد القص والشباب بعد الحلاقه   السبت مارس 19, 2011 8:58 am

[color:031c=orange][size=24] ههههههههههههههههه يقول المثل اخر شئ يموت في المرأة لسانها الله المستعان ياكثر هرجهم
والله انك رهيبه
يسلمووووووووووووووو[/size][/color]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شوشه منكوشه
عضوة جديدة


عدد المساهمات : 93
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: البنات بعد القص والشباب بعد الحلاقه   السبت مارس 19, 2011 1:13 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كويس ما قالت لها ايش كنت لابسه لمن رحتي

فديييييييييييت الاولاد بس غريب ما اعطاه كف الحلااااقه <<<<<<< متعوده تشوف اخوانها هع هع

يسلمووووووووووو على الموضوع الحلوووو

و تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البنات بعد القص والشباب بعد الحلاقه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المتوسطة التاسعة لتحفيظ القرآن  :: الملتقى الخاص :: نبض القلم-
انتقل الى: