المتوسطة التاسعة لتحفيظ القرآن


*
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 للزوجه النكديه فووائد كثيره!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
* نجو *
عضوة جديدة
avatar

عدد المساهمات : 185
تاريخ التسجيل : 18/03/2011

مُساهمةموضوع: للزوجه النكديه فووائد كثيره!!    الأحد يوليو 17, 2011 2:53 pm

[color:ea51=darkblue][font:ea51=Comic Sans Ms][size=18][center][b]من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه



تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"
[/b][/center][/size][/font][/color]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ツ】ღ❤需ღĞĎŐ0Őღ需❤ღ【ツ
عضوة جديدة
avatar

عدد المساهمات : 161
تاريخ التسجيل : 06/06/2011
العمر : 19
الموقع : ÁŤ ĤŐMĔ

مُساهمةموضوع: رد: للزوجه النكديه فووائد كثيره!!    الإثنين يوليو 18, 2011 6:34 pm

لا وكمان هذي فائدة مني انو اكيد بيدخل الجنة لانها اكيد تكفير لذنوبة لان الله اعطاه مصيبة لا وكمان الرجال اللي زوجته نكدية اعطاه الله صبر ايوب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
للزوجه النكديه فووائد كثيره!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المتوسطة التاسعة لتحفيظ القرآن  :: الملتقى الخاص :: نبض القلم-
انتقل الى: