المتوسطة التاسعة لتحفيظ القرآن


*
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شي غريب...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خلود يزيد .



عدد المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 15/10/2011

مُساهمةموضوع: شي غريب...   السبت أكتوبر 22, 2011 9:16 am

. .

من يستخدم اسمي
ليدخل الى عالم مدرستي
ويرد ع انه أنآ ؟

من يتجرأ ع أخد شخصية
و اسم
ويفعل هكدآ بهآ ؟



لن أسآمحك ادا كآنت نوآيآك سيئة
وادا كنتي تحبين ربك
فـ فصحي عن نفسك
وغيري ( اللقب )
وأنآ سأسآمحك ..
خلود يزيد علي جويهر..
<< الي اسمها الصحفية الصغيره ي بنااات مو اناااا..,
انا الي معاككم بالمدرسسه التاسعه الصحفية تتبلي عليا Mad
لو سمحتي اعترفي انتي ميين وبلا لعب بالاعصااب Sad
بأنتظر جواب scratch
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصحفية الصغيرة ~
عضوة جديدة


عدد المساهمات : 73
تاريخ التسجيل : 01/03/2011
العمر : 20
الموقع : حيث . . [ أنــآ / سـ : أكوون !

مُساهمةموضوع: رد: شي غريب...   السبت أكتوبر 22, 2011 11:44 am

[color:78a5=black][size=18]. .


لن أحللك يوم القيامة ~

وأنتي تعلمي معنى هذه العبارة [/color]. . . [/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خلود يزيد .



عدد المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 15/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: شي غريب...   الأحد أكتوبر 23, 2011 10:10 am

حقاً انك لاتعلمين معنى الذوق..
انتي تتحدثي بلساني وتقاوحيين ولاتعلمين كم هذا يؤلموني Mad
ولكن لااقول سوى الا ان الدنيا دواره اعلمي ماكنتي تفعليه سوف ينقلب ضدك ..
وانتي اعلم مااقصده بكلامي..
ع قولت المثل .(الي ع راسو بطحه يتحسس عليها )

الا اللقاء..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصحفية الصغيرة ~
عضوة جديدة


عدد المساهمات : 73
تاريخ التسجيل : 01/03/2011
العمر : 20
الموقع : حيث . . [ أنــآ / سـ : أكوون !

مُساهمةموضوع: رد: شي غريب...   الأحد أكتوبر 23, 2011 12:32 pm

[color:ed12=black][size=18]. .

حسآبك عند ربي العالمين ~
أعلمتك أني لن أحللك ليوم الدين
أنت ومن خطط لذلك . . .
غير هذآ
معلمآتي كلهن يعلمن أني أنآ ( خلود )
فقد كتبت مقآلات ونزلت ب ( اسم الصحفية )
ومعلماتي كن يتآبعنني في ذلك
آخر مرة أقول لك
لن أحللك
أمآم ربي وأمام الخلائق ولن أسآمحك
وحسآبك عند ربي العالمين [/size][/color]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شي غريب...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المتوسطة التاسعة لتحفيظ القرآن  :: الملتقى الخاص :: نبض القلم-
انتقل الى: